هشام حاطوم لرفيق حلبي: مجلس نزيه؟ اضحكتني واضحكت المواطنين!!

kolanas - 2021-10-07 21:30:49 -

قضية العمل في شارع الصوانية التي كشفنا النقاب عنها في "كل الناس" ما زالت في العناوين.
رئيس لجنة المراقبة في مجلس دالية الكرمل هشام حاطوم، الذي كشف هذه القضية، قدم استجوابا لوزارة الداخلية، للمستشارة القضائية في المجلس وللمحاسب المراقب وما زال ينتظر ردهم
حاطوم قال، ان مجلس الدالية دفع 1.2 مليون شاقلا اضافيين على ميزانية المشروع، لبناء حائط لمقرب لرئيس المجلس..
رفيق حلبي تحدث اليوم من خلال شريط فيديو ودحض الاتهامات قائلا، ان العمل كان قانونيا.
هشام حاطوم رد عليه قائلا:"
عمهلك يا رفيق ...كتابي بصدد الحائط موجه للمستشارة القضائية والمحاسب المرافق ووزارة الداخلية.... بعد ان يستكملوا فحص الامور بمهنية وموضوعية وحسب القانون سأرد على فضفضاتك التي ليس لها أي رصيد ...سنتابع القضايا ولنا من المستندات التي تثبت بأن كل كلامك عاري عن الصحة وغير صحيح.
والاثبات، ان وزارة الداخلية امرت بايقاف المدفوعات(תשלומים) للمقاول حتى تتحقق من كافة المستندات المطروحة.
تتحدث عن مجلس نزيه؟ اضحكتني واضحكت المواطنين.
القضايا القادمة التي سنقوم بالكشف عنها ستثبت للناس والناخبين "نزاهة" ادارة هذا المجلس! 
 
هشام حاطوم
رئيس لجنة المراقبة
في مجلس دالية الكرمل".
نحن من جهتنا ارسلنا استجوابات لكافة الجهات المعنية وننتظر ردها على هذه القضية

 


1
השאם תוציא נסח טאבו של שתי החלקות שבהם עובר הכביש ותגלה שכל הכביש עובר בחלקה שאין לאדון זכויות. זה יוכיח שהוא לא "תרם" לכביש ס"מ אחד... מצחיק
יודע דבר - - 2021-10-07 22:43:02
2
هل هذه الاساليب المراوغة والمخادعة غريبة عليك يا هشام ؟؟؟ لا تستغرب ولا تصرف من هذا الرجل فهو مستعد ان يحرق الدالية من اجل مصالحه ومصالح الفئة المقربة المصغرة كنيرون عندما احرق روما ! يا هشام لا تلومه لان هذه عوايده ويقول المثل اذا لم تخجل وما في عينيك مي افعل ما شئت. وهذا ما بيخجل والوقاحة الزناخة جزء من حياته اليومية وبدونها لا يستطيع ان يتماشى مع العامة
ابن الدالية - - 2021-10-07 23:13:18
3
يا رفيق قانون ونزاهة ؟؟؟؟؟ منتهى الوقاحة.
مواطن - - 2021-10-08 06:28:40
4
الله معاك يا هشام وانشاء الله تستطيع كشف الاكاذيب والفساد المتعلقه في المجلس المحلي .في الماضي اندفع الملايين لاغلاق ملف سونول كنعان وكل المعاتيه الي في هلجلس تناك زريعه صمن بكمن .الله يمهل ولا يهمل.
دلواني - - 2021-10-08 09:12:53
5
جلسة حامية الوطيس في المجلس المحلي ورفيق يريد طمس الحقيقة والواقع بالخدع والتلفيق والاكاذيب !!! ماذا يقول اعضاء

رفيق العبيد المخصيين الزمرة ضالة صماء خرساء عمياء.
دالية الكرمل - - 2021-10-08 09:30:59
6
יועצת משפטית של המועצה והחשב מלווה בכיס הקטן של רפיק חלבי מפברקים ומעגלים פינות לכבודו כל דבר לא חוקי ולא כשר שיצא זך ונקי ידיים ،ולכן אין להם כרגע תשובות חותכות ואמיתיות.
שקוף מאד - - 2021-10-08 16:36:01
7
تجاوزات خروقات وتعينات سياسية وامتيازات للمقربين وائتلاف من عشرة اعضاء ببغاوات موالين دون قيد او شرط لا يعطيك الحق ان تطاول وتتمادى بتجاوز القوانين (مش كل مرة بتسلم الجرة).
لرئيس المجلس المحلي - - 2021-10-08 20:03:35
8
للاسف الشديد من يدعي النزاهة والشفافية والمصداقية لا يخشى المواجهة ويخلق الحجج الواهية ويتحايل بالخديعة والكذب والزور والبهتان واخفاء الحقائق.
من البلد - - 2021-10-08 20:50:01
9
الاغلبية في المجلس المحلي من الاعضاء عبيد لديك وعندك وهذا لا يعطيك الصلاحية لتفعل ما تشاء، هل احد منهم يستيقظ ضميره ويملك الجرأة ليسألك؟؟؟.
مواطن بسيط - - 2021-10-09 08:25:38
10
סוף סוף יש גבר בכפר שלו מפחד אני חושב אם זה אמת זה יהיה הסוף של אדון רפיק אך זורקים כסך על אבן אדון רפיק אמר שי רזק זידאן נתן חצי דונם אבל הוא שכח שי מעוצה יכולה לפקיע מכול שטח באכזים גדולים אז אל תדבר שטיות אנשים לאא אהבלים אדון רפיק די אלוהים גדול
פאדי - - 2021-10-09 08:41:57
11
ראש המועצה המקומית רפיק חלבי מתנהג ומתנהל כמו באחוזה פרטית שלו וחבריו בקואליציה יסמנים קטנים עבדים צייטנים ,מבייש מגעיל עלוב ומחליא.
תושב דאלית אחכרמל - - 2021-10-09 12:54:10
12
مجلس محلي دالية الكرمل برئيسه واعضاءه العبيد من الائتلاف متواطئين ضد المواطنين لا شفافية لا مصداقية .الفساد الرشاوى التعينات السياسية والمحسوبيات مستشرية في هذا المجلس الموبوء.
نزيه - - 2021-10-09 19:24:33
13
اتضح للقاصي والداني والصغير والكبير في دالية الكرمل ان رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي خديعة واكذوبة كبرى.

من الدالية - - 2021-10-09 20:51:29
14
כל המגיבים המטומטים לזה אתם מגיבים אבל לעניין הזרים לא מעניין אותכם يا نسواجية والمقالات
סמי - - 2021-10-10 08:04:50
15
رفيق النزاهة ؟ رفيق الشفافية ؟ رفيق المصداقية ؟ هل من يصدق!!!.
مواطن على قد حاله - - 2021-10-10 12:14:57
16
גם זה שנמצא בישוב השכן באותו מצב.

העברת כספים/ מכרזים/ תפקידים אך ורק למקורבים.

השחיתות משתולת מתחת לשולחן מעליו ומכל צדדיו.

יומהל ולא יוהמל!
יהיה טוב בעה"ש. - - 2021-10-10 15:31:05
17
الى متى ذر الرماد في العيون الى متى التعتيم والتضليل وايجاد الاعذار والحجج الواهية واخفاء الحقائق كفى تزوريا وزورا وبهتانا كفى تماديا وتطاولا. الحقيقة واضحة وساطعة كالشمس اداؤك فاشل اخفاقك وعجزك في الادارة واضح ويقول كل شيء.
لرفيق حلبي رئيس المجلس المحلي - - 2021-10-11 06:29:02
18
للسيد رفيق حلبي يكفيك تمويها اعوجاجا نفاقا
من الداعمين السابقين - - 2021-10-11 09:14:06

لمن ستصوت في انتخابات الكنيست القادمة؟

اهديكم تقديري واحترامي

2021-09-19 15:49:26 - ملحم خطيب -
إضف إهداء
الناصرة28.11° - 31.07°
حيفا30.12° - 30.12°
القدس25.22° - 30.95°
يافا° - °
عكا30.57° - 30.57°
رام الله25.16° - 30.88°
بئر السبع33.32° - 34.22°
طمرة29.76° - 29.76°
دولار امريكي3.532
جنيه استرليني4.9821
ين ياباني 1003.2976
اليورو4.3352
دولار استرالي2.7053
دولار كندي2.7595
كرون دينيماركي0.5822
كرون نرويجي0.4520
راوند افريقي0.2911
كرون سويدي0.4211
فرنك سويسري3.6777
دينار اردني4.9780
ليرة لبناني 100.0233
جنيه مصري0.1997
مواقع صديقة
karmel
hlake
العنوان
شوفو
kolanas
hawak
almadar
مواقع قطرية
بانيت
بكرا
وين
arab 48
الصناره
العرب
الشمس
جولاني
فلسطينيو 48
مواقع رياضيه
ספורט 1
sport2
ספורט 5
توتو وينر
موقع ريال مدريد
برشلونه
espn
fox sport
algazeera sport
مواقع عبرية
ynet
walla
ישראל היום
mako
hadashot 10
גלובס
m3rev
tapoz
haretz
شبكات اجتماعيه
facebook
احلام
twitter
my spaes
לב מי
חברה כולם פה
linked in
מקושרים
ماي اصحاب
عربيه عالميه
العربيه
اليوم السابع
الاهرامات
صحيفة القدس
الشرق الأوسط
النشره
الجزيره
بي بي سي
مونتيكارلو
مواقع ترفيهيه
youtube
metacafe
mawale
نكت
طرب
shahed
yahoo tv
rekza
ترفيهيه
مواقع أطفال
كرتون نيتورك
הוף משחקים
זולו משחקים
عيادة طب الأطفال
365 משחקים
براعم
y8
نيكولوديون
ام بي سي اطفال
اتصالات
סלקום
orang
פלאפון
גולאן טלקום
הוט
ניטוויזין
בזק
mirs
yes
بنوك ومصارف
בנק לאומי
بنك هبوعليم
بنك ديسكونت
מזרחי טפחות
البنك العربي الاسرائيلي
مركنتيل
אוצר החייל
בנק הדואר
בנק ירושליים
مشتريات
yad2
buy2
ערוץ הקניות
עודף
סלונהה
get it
אולסייל
זאף
פי 1000